Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الغزي يدعو إدارة مستشفى الأمل الأهلي بخدمات طبية متطورة وأجور تتناسب مع الوضع المادي للمواطنين

يوليو 22, 2016 | 2:09 م

وكالة المشهد نيوز/ ذي قار
متابعة وتصوير ___ سلام الزيدي
دعا رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد نعيم الغزي إدارة مستشفى الأمل الأهلي ان تكون الخدمات الطبية المقدمة بمستوى متطور وأجور تتناسب مع الوضع المادي للمواطنين ، فيما أكد ان المستشفى سيكون رديف للمستشفيات الحكومية وله مردود اقتصادي وتفعيل قطاع الاستثمار.

جاء ذلك خلال كلمة له في حفل افتتاح مستشفى الأمل الأهلي بحضور محافظ ذي قار وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ومسؤولين محليين ومدير المستشفى وممثلي عن الشركة المنفذة وشيوخ عشائر ورجال أعمال .

وقال الغزي في حديثه لــ المشهد نيوز  ان ” افتتاح مستشفى الأمل الأهلي في محافظة ذي قار سيكون له إضافة نوعية لعمل الاستثمار بعد ان شهدت المحافظة ركود في جانب الاستثمار” ، مضيفاً ، بأنه” سيكون رديف للمستشفيات الحكومية واستيعابها أكثر عدد ممكن من الحالات المرضية فضلاً عن أهميته لوجود أجهزة طبية حديثة وكوادر طبية متميزة من داخل وخارج العراق”.

كما طالب الغزي ” إدارة المستشفى بخدمات طبية بمستوى متطور وأجور تتناسب مع الوضع المالي للمواطنين ، وان لا يكون هناك فرق كبير بين المستشفى والمستشفيات الحكومية من ناحية التكاليف وان تكون هناك تخفيضات لبعض الشرائح لاسيما قواتنا الأمنية وأبطال الحشد الشعبي والمشمولين بالرعاية الاجتماعية “.

وعلى هامش الافتتاح أجرى الغزي جولة للاطلاع على أقسام المستشفى ، كما قدم في نهاية حفل الافتتاح شهادات تقديرية على عدد من المشاركين في الحفل .

Share

تابعونا على الفيس بوك