Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فضيحة…سرقة المال العام….بطلها عدنان دجال…وزير الرياضة والشباب ……!

يوليو 22, 2021 | 2:05 م

عدنان دجال يتعاقد مع شركة وهمية بملايين الدولارات… لنشر السعادة في العراق…….!!
…….

بلغت عمليات الاستهتار بالمال العام والسمسرة إلى درجة أن تتعاقد وزارة الشباب والرياضة مع فاشينستا لديها دكتوراه وهمية بعقد يبلغ ملايين الدولارات تحت عنوان تطوير وتأهيل موظفي وزارة الشباب والرياضة.
أوليات الموضوع كالآتي:
1- تعاقد وزير الشباب والرياضة الهمام عدنان درجال مع شركة تحمل أسم الاكاديمية الامريكية للتدريب والتطوير بعقد يبلغ ملايين الدولارات بعنوان تدريب موظفي الوزارة، ولا يغرك الاسم الرنان فالمؤسسة التي تعاقد معها لا هي أمريكية ولا اكاديمية بل هي في الحقيقة مجرد شركة استشارات بسيطة مسجلة في الولايات المتحدة برقم (رقم C4234849) ومؤسس هذه الشركة الأوف شور هي رياحين عيسى ال الشيخ….!!
العنوان الالكتروني للشركة
‏ https://aiatd.us/ar/elementor-2622/
2- رياحين عيسى ال الشيخ كانت فاشينيستا على مواقع التواصل الاجتماعي تعلم الفتيات كيفية المكياج وكيفية إرضاء الحبيب ثم انتقلت إلى ميدان العلم الزائف وروجت لنفسها على أنها خبيرة في علم السعادة مع أنه لا يوجد شيء في العلم يسمى بعلم السعادة وهذه الأمور تدخل ضمن نطاق العلم الزائف على غرار الروحانيات والأبراج، ثم حصلت على شهادة دكتوراه من مؤسسة مزيفة تدعى أكاديمية البورك للعلوم وهي مؤسسة وهمية ادعى تأسسيها شخص عراقي في الدنمارك 56 كان يبيع شهادات الدكتوراه والماجستير ثم تبين أنها مجرد مؤسسة وهمية وقد رفع المتضررون دعاوى على الشخص المسؤول.

الرابط التالي معلومات عن الأكاديمية الوهمية
‏http://www.zawrapress.com/?p=11284

3- في الوقت الذي يتكدس فيه حملة الشهادات العليا الحقيقية والكفاءات في الوزارة وفي الوقت الذي لا يجد أصحاب الشهادات العليا والباحثين أية فرصة عمل توقع الوزارة عقداً كبيراً مع مدربة سعادة تحمل شهادة وهمية لتدرب موظفيها!

4- السؤال المطروح هو

من الذي فرض هذه الفاشينستا على وزارة الرياضه….؟!!

عدنان درجال لا يستطيع لوحده أن يمرر هكذا أمر، وهل الموضوع موضوع سمسرة وفساد أم موضوع ((……)) على مستوى عالي من المحسوبية والمنسوبية….!!

5- ادناه حساب الانستغرام للدكتورة المزيفة https://www.instagram.com/dr.rayaheen/
6- هذا الموضوع إذا خرجت حيثياته إلى الرأي العام فسيكون فضيحة مدوية من العيار الثقيل تضم إلى الفضائح الكثيرة والأعمال الشائنة التي قامت بها الطبقة الفاسدة تجاه هذا البلد المظلوم والمنهوب.

Share

اخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك