Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

التجارة .. الترويج للسلع والمنتجات العراقية القابلة للتصدير من خلال المعارض المقامة خارج البلاد

يونيو 3, 2021 | 11:32 ص

أكدت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية التابعة لوزارة التجارة ان من ضمن توصيات اللجنة المشكة بموجب كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء لتولي دعم التصدير نصت على الترويج للسلع والمنتجات العراقية القابلة للتصدير من خلال المعارض التي تقام في الدول الاجنبية على ان يقوم صندوق دعم التصدير بالتعاون مع شركة المعارض العراقية بتمويل هذا النشاط.
وذكر مدير عام الشركة سرمد طه سعيد ان من اولويات شركتنا في مجال دعم التصدير هو اعلام صندوق دعم التصدير وكافة المصدرين العراقيين بالمعارض المزمع اقامتها خارج البلاد لاتاحة الفرصة لهم للمشاركة في تلك المعارض ، أما فيما يخص المعارض الدولية التي تشارك بها شركتنا بجناح رسمي يمثل جمهورية العراق فيتم مفاتحة صندوق دعم التصدير للمساهمة في تحمل التكاليف المالية الخاصة بالمشاركة.
من جانب آخر يستعد العراق للمشاركة بجناح رسمي في الدورة الرابعة لمعرض الصين الدولي الافتراضي للاستيراد (CIIE) المقرر اقامته في جمهورية الصين الشعبية للمدة من 5-10 / 11 / 2021 ، وبهذا الخصوص تم مفاتحة الجهة المنظمة للمعرض لرفد شركة المعارض العراقية بتعليمات المشاركة وباقي التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع لاجل دراستها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها.

Share

تابعونا على الفيس بوك