Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رجل دين : الشيعة تجاوزوا ما سرقه صدام على مدى 35 عاما وبعلم المرجعية

نوفمبر 20, 2016 | 10:22 ص

اتهم رجل الدين والسياسي العراقي اياد جمال الدين٬  السبت٬ السياسيين من  “الاسلاميين الشيعة” بسرقة العراق بالشكل الذي لم يقوم به الشيوعيون والقوميون والبعثيون من قبل٬ معتبرا حزب البعث وعلى مدى حكمه للعراق لم يسرق ما يسرقه “ساسة الشيعة” في شهر واحد.

وقال جمال الدين٬ في منشور له على صفحته بالفيسبوك٬ اطلعت عليه “وكالة الاعظمية نيوز “٬ ان “الشيوعيين٬ القوميين٬ البعثيين؛ کلهم حکموا العراق وکلهم انزه یدا ولم یسرقوا کما سرقت الاحزاب الاسلامية الشيعية (المدعومة من المرجعية الدينية)”.

وأضاف٬” والله الذي لا إله له لم يسرق صدام والبعث طوال 35 سنة من حکم العراق ما سرقه ساسة الشيعة فی شهر واحد! وبعلم المرجعية الدينية وسكوتها”.

وختم بالقول٬” ليس للعراق اليوم سياسة داخلية او خارجية مستقلة. العراق اليوم تابع لإيران”٬ معتقدا ان “العراق اليوم يحكمه قاسم سليماني”.

واعتبر رجل الدين والسياسي العراقي اياد جمال الدين،في وقت سابق،  فوز دونالد ترامب بسباق الرئاسة الأمريكية بداية ذبول الوهابية والخمينوية ، فيما قدم تعازيه الحارة لإيران والسعودية بهذه المناسبة.

Share

تابعونا على الفيس بوك