Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة : معمـل سمنـت بـادوش التوسيـع يُحقـق ١٢٥% مـن مُخطـط الإنتـاج والمبيعـات فـي تشريـن الثانـي الماضـي

ديسمبر 29, 2020 | 10:00 ص

🟩 أفصـح مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن المهندس : علـي صالـح هـادي : عن رسم مُخططات إنتاجية شهرية لمعامل الشركة للمُساهمة في تغطية الحاجة الفعلية للسوق المحلية وفق الطاقات الإنتاجية المُتاحة في المعامل وتسخير كافة الإمكانيات لزيادة هذه الطاقات بجهود وخبرات كوادر الشركـة .
وبيـن في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة ان النسب المُتحققة في شهر تشرين الثاني الماضي وصلت إلى أعلى مما مُخطط له بهمة العاملين وإصرارهم رغم الظروف الإستثنائية التي يمُر به البلد صحياً واقتصادياً ، مشيراً الى ان معمل سمنت بادوش التوسيع تمكن من تحقيق ( ١٢٥% ) من المُخطط الإنتاجي والتسويقي وبيع جميع المُتحقق من الإنتاج خِلال الشهر المذكور ، مؤكداً سعي الشركة للوصول إلى أعلى الطاقات الإنتاجية لمعاملها مع التخطيط المستقبلي لإضافة خطوط إنتاجية جديدة وفق مُستجدات ودراسة حاجة السوق لتعظيم الموارد المالية للشركة مع الإلتزام والمُحافظة على جودة ونوعية السمنت المُنتج ضمن المواصفات القياسية المُعتمدة محلياً ودوليـاً .
ولفـت المدير العام الى ان مُبيعات الشركة من السمنت في جميع معاملها المُمتدة من البصرة إلى نينوى بالدينار العراقي وإنها مُلتزمة بدعم المواطنين وحركة البناء والإعمار وفقاً لسياسة سعرية متوازنة وتنافسية ، مؤكداً أن معامل الشركة مُستعدة لتجهيز كافة الكميات وبطريقة قطع وتجهيز مُباشرة ومُيسرة وبأسعار تنافسية وبأنواع مُطابقة للمواصفة القياسية العراقية رقم ( ٥ ) لسنة ٢٠١٩ ، موضحاً بإن معامل الشركة حائزة على شهادات الجودة المحلية والدولية الخاضعة للفحوصات الدورية من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعيـة

Share

تابعونا على الفيس بوك