Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الشركـة العامـة للسمنـت العراقيـة تعلـن عـن تحقيـق طفـرة فـي مبيعـات معمـل سمنـت النجـف الأشـرف لشهـر تشريـن الثانـي الماضـي

ديسمبر 25, 2020 | 4:12 م

🟩 أعلنـت الشركة العامة للسمنت العراقية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق طفرة في إنتاج وتسويق السمنت العادي المُنتج فـي ( معمـل سمنـت النجـف الأشـرف ) أحد معامل معاونية السمنت الجنوبية التابعة للشركـة .
وقـال مدير عام الشركة المهندس : علـي صالـح هـادي : أن المعمل حقق نسبة تطور في مبيعاته من السمنت العادي لشهر تشرين الثاني بلغت ( ١٤١% ) ، مؤكداً أن تصاعد الإنتاج والمبيعات وتحقيق التطور جاء نتيجة تظافر الجهود الجبارة للكوادر الهندسية والفنية رغم تحديات الظرف الصحي بإنتشار وباء كورونا والسياسة السعرية والتسويقية التي أعدتها الشركة لجميع معاملها والتي تتمحور في زيادة الإنتاج والمبيعات مع تقليل الكُلف الإنتاجية من خلال أعمال الصيانة والتأهيل المستمرة في جميع مفاصل العمل ، لافتاً الى أن الشركة أتبعت سياسة سعرية موحدة في كافة معاملها وتطرح منتجاتها من السمنت في تلك المعامل بأسعار تنافسية حيث تم تحديد سعر ( ٧٠,٥ ) ألف دينار للطن المُكيس العادي مطروح في مقر المعمل ، مؤكداً حرص الشركة على ديمومة وتصاعد الإنتاج والمبيعات من أجل دعم حركة البناء والإعمار بأنسب وأجود أنواع السمنـت .

Share

تابعونا على الفيس بوك