Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

البيان الصحفي “حركة حقوق” في مهرجانها السنوي الأول: قبضتنا ستضرب في العمل السياسي مؤنس: حركة حقوق وُلِدَت لتُغيّر المشهد ويمكنكم أن تراهنوا علينا

سبتمبر 3, 2021 | 4:25 م

بمشاركة حشود غفيرة من الجماهير والفعاليات العشائرية والمناطقية، أحيَت “حركة حقوق” مهرجانها السنوي الأول في العاصمة بغداد.

تخلّل الحفل عرض “أوبريت حقوق” وأنشودة للأستاذ علي الدلفي، وعروض بصرية تعريفية بالحركة وأهدافها، وكلمة سياسية لرئيس الحركة المهندس حسين مؤنس.

مؤنس أعلن في كلمته أنّ “حقوق” وُلدت لتُغيّر المشهد ولتقول لكل مظلوم: نحن معكم، ويمكنكم أن تراهنوا علينا. وأكّد أنها لن تفرّط بحق مسلوب عكس من جُرّبوا سابقاً في السياسة.

مؤنس رفض أن تكون حركته ملزمة بأي ورقة سياسية أو عِرف من خارج النص الدستوري، ووضع خريطة عمل أشار فيها إلى أنّ الحركة جاءت إلى العمل السياسي لأن أمن العراق لا يكتمل إلا بالأمنيْن الاجتماعي والاقتصادي.

كذلك، اعتبر مؤنس أن “الحشد الشعبي” لا يصلح أن يكون مادة انتخابية لأحد، ومن هو غير راضٍ عن وجوده “فليضرب رأسه بالحائط”.– انتهى –
• الموقع الالكتروني: www.hoquq.org
• الجوال: 0772 8140 780
• تلگرام t.me/hoquqmedia

Share

اخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك