Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

القبض على خلية الكترونية تابعة لقيادات سياسية مهمتها تسقيط السلطات الثلاث واشاعة الفوضى…..!!

أغسطس 25, 2021 | 4:34 م

في عملية نوعية دقيقة وبعد متابعة دؤوب لبعض مواقع التواصل والصفحات الالكترونية المشبوهة التي تنشر اخبارا مفبركة كاذبة عن السلطة القضائية في العراق بقصد الاساءة الى مجلس القضاء الاعلى، وخلط الاوراق عبر شائعات تتهم الحكومة بهذا العمل لتأزيم العلاقة بين السلطات الثلاث وبث روح عدم الثقة بينها، القت الاجهزة الامنية القبض على المدعو اكد الدوسري صاحب موقع (سيدة الخضراء) والذي يدير من احد المنازل في بغداد مواقع الكترونية متعددة تتولى هذا العمل المشبوه ، وتبين اثناء التحقيق ان المنزل المذكور تابع لرئيس البرلمان السابق الدكتور سليم الجبوري والمرشح للانتخابات القادمة ضمن كتلة عزم التي يقودها خميس الخنجر.
وقد اعترف المتهم اكد الدوسري في التحقيقات الأولية انه يتلقى التوجيهات والتعليمات المطلوبة من السكرتير الشخصي لخميس الخنجر المدعو مصطفى الحديثي ، وان الكاتب المدعو اياد السماوي يعمل ايضا ضمن ذات الخلية، وهو مرتبط ارتباطا مباشرا بخميس الخنجر ويتلقى تمويله واوامره منه او عبر الوزير السابق سلمان الجميلي القيادي في كتلة عزم، وهو المسؤول عن تجنيد السماوي لهذا العمل.
ويبدو ان مسار التحقيقات وتداعياته السريعة سيقود للكشف عن حلقات اخرى ضمن نفس الخلية تتولى ذات الدور الخطير باشاعة الصراعات السياسية وفبركة الاخبار الكاذبة ونشر شائعات التسقيط السياسي في الشارع العراقي لمحاربة منافسيهم السياسيين وابتزاز كبار المسؤولين في الحكومة.

Share

اخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك