Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عندما يتحول الباچجي الى محلل سياسي……!!

أغسطس 13, 2021 | 11:19 ص

ليس قدحا بهذه المهنة… ولكن عندما يكون من يعمل بها يتركها ويتحول الى محلل سياسي يظهر في الفضائيات…فماذا تترجى منه…؟!

هل سوف تحصل على تحليل مفيد او معلومة صحيحة….؟؟!!

من المؤكد لا…!!
ولانه لايملك شيئا من هذه او تلك فتجدصوت هذا (( الباججي )) دائماً مصحوباً بالصراخ والنعيق والكذب والافتراء ظناً منه هذا هو المرغوب سماعه من المشاهدين ….!!
ولانه لايوجد من يحاسب مثل هذه النماذج القذرة التي اصبحت عالة جديدة ابتلى بها العراق اصبحنا نشاهد هؤلاء الامعات عبر هذه القناة او تلك الفضائية….!!

تلك القاذورات الرخيصة لايختلفون عن عصابات داعش الذين يفجرون ويقتلون وينهبون….كون هؤلاء الامعات دعاة الصحافة او الاعلام ينقلون للناس خلاف الحقيقة والواقع ويزيفون الحالات الايجابية ويضربون كل ماهو خير للبلد وهم كثيرون …!

وحتى عندما نشاهد عبر شاشات التلفزة… من اول لحظة يتكلم بها الذين يدعي نفسه محللاً سياسيا تقول في قرارة نفسك :

هزلت ….اهكذا اصبحت مهنة الاعلام يسمح الدخول اليها لكل من هب ودب ولمثل هذا المتسول وغيره الذين لايتجاوز سعرهم ٤٠٠ دولار ….؟!

هذا النفر الضال عندما يتحدث فانه يجعل من نهر دجلة والفرات نهران يصبان في باكستان وان كراجي هي عاصمة العراق ولايهمه شيء سوى الحصول على هذا المبلغ لانه دخيل على مهنة الصحافة لايخجل من اي سعر يعطى له ….!!

نتمنى ان يتخلص العراق من هذه القمامات وغيرها مثلما تخلص من داعش
والسؤال ….متى يأتي اليوم الذي تجمع به هذه القاذورات وتعاد الى مهنتها كونهم اصبحوا وباءا اخر على هذا الشعب لان هؤلاء الدخلاء على الصحافة يتصدرون شاشات التلفزة وهم همج رعاع يحاولون تشوية الحقيقة وقلب الصالح الى طالح

السؤال المطروح ….ماذا نقول بعد عن نجم القصاب وامثاله ومن يقع على شاكلته ….؟!

الى الله المشتكى

Share

اخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك