Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

التجارة .. مديرعام شركة المعارض العراقية يلتقي الملحق التجاري الايراني

نوفمبر 18, 2020 | 9:17 ص

أعلنت وزارة التجارة أن مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية سرمد طه سعيد التقى الملحق التجاري الايراني عبد الأمير ربيهاوي .
وجرى خلال اللقاء مناقشة زيادة حجم التعاون في مجال الخدمة المعرضية واقامة المعارض المتخصصة في كلا البلدين وتشجيع الاستثمار والتجارة من خلال دخول التجار ورجال الاعمال للاسواق المحلية من اجل خلق الفرص الاستثمارية بين البلدين.
وقال مدير عام الشركة ان المعارض العراقية رغم كل التحديات التي يشهدها العالم وانتشار جائحة كورونا منفتحة على كافة السفارات بالعالم داخل العراق للاتصال بهم عن طريق وزارة الخارجية ممن لديهم رغبة بإقامة معارض متخصصة في البلاد ، لافتا الى ان شركة المعارض ستقدم كافة التسهيلات لانجاح هذه المعارض.
من جانبه أكد الملحق الايراني حرص بلادهم على تعميق العلاقات التجارية والاقتصادية مع العراق من خلال اقامة المعارض المتخصصة وتشجيع الشركات الايرانية للدخول الى السوق العراقية وفتح افاق التعاون الاستثماري بين البلدين في مختلف المجالات .

Share

اخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك